Home

Jordan Learning Institutes

Latest Updates

استثمر اجازاتك هذا الصيف بالطريقة الصحيح مع 800 SAT Center دورة المغتربين المكثقة سوف تبدأ هذا الصيف وقد اوشك التسجيل على الانتهاء علماً ان الموعد النهائي للتسجيل في نهاية هذا الأسبوع 28/6. للاستفسار يرجى التواصل معنا على أرقامنا أو من خلال الرسائل 📩 #800SATCenter #SAT #Edu #Jo

As part of Grade 8 interdisciplinary unit between Digital Design and PHE subjects ,students have the chance to create Healthy life style campaign . This includes making and designing websites , using advanced technical skills they learned during digital design classes. The websites promote the healthy lifestyle through food choices, workouts, enjoyable alternatives of activities, mental health, and tips etc... Students have worked in parallel between digital design and PHE classes in order to deliver trusted information targeting adolescents , promoting their websites, using samples of healthy food, posters, brochures and printed recipes in the awareness Campain. MYP students from different grade levels attended the event and had the chance to evaluate every student s website among questionnaires.

حبيباتي كلوي والسي بحكوا لكم صباح الورد

برنامج الامتحانات الشفوية للصفوف من الرابع وحتى التاسع

السلام عليكم أولياء الأمور الكرام نذكركم بموعدنا اليوم اجتماع أولياء الأمور للصفوف رابع خامس سادس الساعة 12 ظهرا .

كل الشكر للطالب فيصل،العودات ومشاركته العدد خمسه

احسن اشي في ليله الجمعه تسمعونا الصلاه على النبي نكسب اجر فيكم ☺ وتكسبوا اجر ان شاء الله🌸

الف مبروك فوز ابنائنا ثائر دغباج المركز الاول فئة A و يزن قندح المركز الثاتي فئة C و ذلك في بطولة الشطرنج لمدارس اللاتين في الاردن و التي عقدت في النادي الارثودكسي الفحيص اليوم الموافق ٢٠١٧/١١/٢٥ ... الف مبروك لأبطالنا و الى الامام..

On Tuesday 21st of November and during a beautiful rainy day, year 10 Art students warmed up their artistic senses through an educational trip to 3 different art galleries, Wadi Finan, Nabad Gallery and Jacaranda images all located in Jabal Amman. They learned about different art forms and how to read into the artwork s concepts and ideas

قصة وعبرة..>... بدأ البروفسور درسه بالإمساك بكأس يحوي بعض الماء ورفعه أمام أعين الطلاب ليراه الجميع ثم سألهم: كم تظنون وزن هذا الكأس؟ أجاب الطلاب: 50 غ.. 100 غرام.. 125 غرام.. قال البروفسور: أنا شخصيا لا أعرف ما لم أقم بوزنه.. لكن سؤالي هو: ما الذي يحصل لو أمسكت به بهذا الشكل عدة دقائق فقط؟ أجاب الطلاب: لا شيء! أردف البروفسور: حسنا.. ما الذي يحصل لو حملته هكذا لمدة ساعة؟ أجاب أحد الطلاب: سيصيبك ألم في ذراعك بالتأكيد! علق البروفسور: معك حق.. إذاً ما الذي يحصل لو حملت الكأس ليوم كامل؟ جازف طالب آخر بالإجابة: سوف تصاب ذراعك بالخدر أو تشتكي من الإجهاد العضلي الشديد أو حتى الشلل.. وبالتأكيد سيتوجب عليك الذهاب إلى المستشفى! ضحك جميع الطلاب.. وتابع البروفسور: رائع جدا.. لكن هل سيتغير وزن الكأس رغم كل ما حصل لي؟ أجاب الطلاب بصوت واحد: لا! إذن ما الذي يسبب ألم الذراع وإجهاد العضلات.. ما دام وزن الكأس نفسه لم يتغير؟ انعقد لسان الطلاب بالحيرة لولا أن طالبا رفع صوته قائلا: ضع الكأس من يدك! “بالضبط” عَّلق البروفسور ثم تابع: مشكلات الحياة تشبه كأس الماء هذا.. احملها لمدة دقائق في رأسك فلا يحدث لك شيء.. لو فكرت فيها أكثر فلا ريب أنك ستشعر ببعض الألم.. ولو حملتها فترة أطول فإن لديها القدرة أن تصيبك بالشلل للدرجة التي تصبح معها عاجزا عن فعل أي شيء.. من المهم جدا أن تفكر بمشكلات الحياة وتحدياتها لكن المهم أكثر أن “تضعها أسفل” نهاية اليوم وقبل أن تأوي إلى فراشك.. بهذه الطريقة لن تشعر بأي ضغط.. وسوف تستيقظ كل يوم قويا ومتجددا وعندها يمكنك أن تمسك بزمام أي قضية وتعالج أي صعوبة تعترض طريقك..

@JETS 2015-09-29

Rejoice in the Lord always: and again I say, Rejoice. Phil 4:4 افرحوا في الرب كل حين، واقول ايضا: افرحوا. في 4: 4